السبت، 16 مايو 2009

تحميل وبسرعه الصاروخ تغطيه اللقاء النارى فى الجوله 37 من الدورى الانجليزى الممتاز بين المان يونايتيد والارسنال

تحميل وبسرعه الصاروخ
تغطيه اللقاء النارى فى الجوله 37 من الدورى الانجليزى الممتاز
بين المان يونايتيد والارسنال
على اكتر من سيرفر

0
/
0



Man Utd × Arsenal

.. الـمـناسـبـة ..



مباراة من الجولة الـ 37 في الدوري الإنجليزي الممتاز 2008 / 2009
.. الـيـوم و الـتـوقـيت ..السبت 16 مايو..الساعة 14:45 بتوقيت مكّة المكرّمة .... الـقـنـوات الـنـاقـلـة ..

.. مـعـلـق الـمـبـاراة ..
.. ملعب المباراة .. الـ أولد ترافورد - السعة الجماهيرية لـ الملعب 76,212 ألف متفرج
حكم المباراة ..


مايك دين - ويرال
إحصائية الحكم لـ الموسم الحالي ..
عدد المباريات
البطاقة الحمراء
البطاقة الصفراء
المعدّل
30
8
117
4.17


[ .. مقارنة بين وضع الفريقين في الدوري .. ]
الفـريـق
لعـب
فـاز
تعـادل
خسـر
لــه
عليـه
النقاط
الترتيب

مانشستر يونـايتد
36
27
5
4
67
24
86
1

الارسنال
36
19
11
6
63
22
77
4

النظرة الفنية ..
Manchester United
البحث عن نقطة تحقيق الاحلام


اليونايتد هو الفريق الذي يلعب بروح الكبار تلك الروح التي ظهرت في اخر مباراة عندما قلب تخلفه بهدف الى انتصار ثمين على ويغان خارج مسرح الاحلام لكن هذه المرة سيدخل اليونايتد و السير الى اللقاء لقاء الاحلام على ارضية مسرح الاحلام الاولد ترافورد و هم يبحثون عن عدة اشياء لكن اهم هذه الاشياء هو تلك النقطة الثمينة و التي في حال تحقيقها سوف يتوج اليونايتد مجددا و للموسم الثالث على التوالي بطل انكلترا و اضف الى ذالك سوف يعادل رقم ليفربول بـ 18 لقب دوري عبر العصور الكروية و اضف ان هذه المباراة سيبحث بها السير على تأكيد تفوقه على منافسه مدرب الغنرز ارسين فنغر بأنتصار اخر يذكر ان السير يتقدم على فنغر بأنتصار في المواجهات المباشرة بين الفريقين حيث انتصر السير بـ 15 مواجهة مباشرة و فنغر بـ 14 و اضف الى ذالك طموح اليونايتد بـ الثأر من الغنرز و الذي كان قد توج كبطل للبريمر ليغ في موسم 2001-2002 بعد انتصاره بهدف الفرنسي ويلتورد في الاولد ترافورد في اواخر الموسم و تحديدا في 8 ماي 2002 و هي اخر مرة توج فريق بلبطولة في الاولد ترافورد.

فى هذا اللقاء سيكون السير مرتاح نسبيا حيث انه قابل الغنرز في الاسابيع الماضية و هو يعرف اين هي مناطق ضعف الارسنال و قوته لكن ما يقلق السير شئ واحد الا و هو اصابة احد ابرز لاعبي اليونايتد ريو فيردناند و التي حسب التقارير ستبعده عن المباراة و من هنا يضهر ان السير سوف يعتمد مجددا على الصربي فيديش و جوني ايفانز في مركز قلب الدفاع على الرغم من خطا فيديش و الذي تسبب بقبول مرمى اليونايتد هدف عن طريق لاعب ويغان رودليغا اما على الاطراف فسوف تتعدد للسير الخيارات حيث يملك كلا من الكابتن نيفيل و الصغير رافيل و المتألق في اخر المبرياة اوشي و كذالك هنالك ايفرا على اليسار و سوف تكون للسير الحرية في اعطاء فوستر او السوبر سار حراسة المرمى..

و من الموكد ان السير سيسعى الى مراقبة مفاتيح لعب الغنرز و هم كلا من والكوت , ارشافين و فابريغاس لذا سيتجه السير الى اعطاء روني مهام رقابة والكوت او ارشفين و سوف يكون رونالدو هو الاعب الحر و سوف يدخل بكلا من فليشر و غيغز و بارك في وسط الميدان و سوف يراقب فليشر فابريغاس بلاضافة الى مساندة الخط الخلفي و سوف يتجه بارك الى رقابة ارشافين و هو يملك كلا من اندرسون و سكولز و كاريك في خط الوسط على الدكة و من الممكن ان يبداء بأحدهم حسب معطيات المباراة اما في الهجوم فستكون للسير الكلمة في اختيار اما برباتوف او تيفيز الذي لا يستطيع الوقوف عن التسجيل في اخر الايام و جميع اهدافه اصبحت حاسمة و هو يأمل في البقاء مع الفريق مجددا ..


Arsenal Fc
البحث عن الشخصية المفقودة و الكبرياء


الارسنال الحلقة الاضعف في الاربعة الكبار هذا الموسم حيث لم يقدم شئ يذكر في البريمر ليغ على الرغم من وصوله الى نصف نهائي الكأس و خروجه من قبل شيلسي و خسارته نصف نهائي بطولة الاحلام الشامبيونز ليغ من طرف هذا اللقاء الاخر نادي مانشستر يونايتد سوف يدخل هذا اللقاء و هو يطمح لتعطيل مسيرة اليونايتد و لكي يثبت انه مازال ورقة صعبة و فريق قوي يملك شخصية قوية و يرد على احداث نصف النهائي دوري الابطال و التي خسر بها على ملعبه بـ 3-1 و على هذا الملعب ملعب اليونايتد 1-0 و كذالك سوف يسعى ارسين فنغر بمعادلة رقم السير في المواجهات المباشرة حيث يتفوق السير عليه بـ انتصار وحيد حيث يملك السير 15 انتصار و ارسين فنغر له 14 انتصار و كذالك هو يبحث الى اعادة احداث الثامن من ماي عام 2002 لكن هذه المرة عن طريق تحديد هوية البطل لهذا الموسم.

فى هذا اللقاء سيتلقى ارسين فنغر دعم حيث انه بأستطاعة نجمه الروسي ارشافين المشاركة في هذه البطولة و هو الذي غاب عن احداث نصف النهائي نضرا لانه لا يستطيع المشاركة بسبب مشاركته مع ناديه السابق زينت الروسي و هو الاخر يبحث الى تكرار انجازه او انجاز جديد حيث استطاع احراز ربعاية امام ليفربول المنافس المباشر الاخر على لقب البريمر ليغ و يأمل ارسين ان يكون الثلاثي سونغ - نصري - فابريغاس في مستواه حيث لم يقدم هذا الثلاثي شي يذكر في اخر المبرياة في وسط الميدان و هو يعلم ان خط الوسط هو من سوف يحدد المنتصر في هذه المباراة و من الموكد سوف يكون اديبايور متواجد في المقدمة الى جانب ارشافين و النجم الصغير والكوت مفتاح لعب الارسنال و كذالك احتمال مشاركة احد هولاء كلاعب وسط مساند و هم ابو ديابي او دينلسون بدلاء من الثلاثي و يأتي هذا حسب مجريات اللقاء و يملك ارسين عدة خيارات هجومية في الدكة و اهمها نكلاس بنتدنر و من الموكد سوف توكل مهام مراقبة مفاتيح لعب اليونايتد الى كلا من فابريغاس و سونغ و من المتوقع ان يسيطر على الغنرز الطابع هجومي اكثر من الطابع الدفاعي.

اما في خط الدفاع و هو الخط الذي يقلق ارسين نضرا لاصابة اكثر من لاعب مهم و ابرزهم قائد الفريق غالاس و كليشي الذي تحوم الشكوك حوله مما يعني اننا ربما سنشهد مشاركة لاعب غيبس مرة اخرى و هو يبحث عن التكفير عن الخطاء الذي ارتكبه سابقا امام اليونايتد و سوف يحتل الجهة اليسرى و سيكون كلا من سلفيستري و توري في قلب الدفاع و كذالك سيكون سانيا و الذي صنع الهدف الوحيد في اخر لقاء على الطرف الايمن و يملك المدرب خيارات اخرى ابرزها ايبوي و في حال عدم جهاز الحارس الومنا سوف يكون البولندي فابيانسكي مجددا على موعد مع المبرياة الكبيرة ..

حقائق عن الـمباراة ..

- مانشستر يونايتد سيتوج بالدورى و يحسمه اذ تفادى الخسارة من الارسنال .

- و سيكون الفريق الاول فى التاريخ ان يحرز هاتريك متتالى بالبريمرليج مرتين : الاولى كانت ( 1999 - 2000 - 2001 ) .. حيث اربعة فقط من تمكنوا من تحقيق البريمرليج 3 مرات متتالية : هيدرلسفيلد ( 1924 الى 1926 ) ، الارسنال ( 1933 الى 1935 ) ليفربول ( 1982 الى 1984 )

- و سيكون ايضا اللقب رقم 11 للسير اليكس فرجيسون و الدورى المحلى رقم 14 له بمسيرته كلها. و سيصبح السير اعظم مدرب بتاريخ انجلترا و اسكلتندا و بريطانيا حيث سيكون لقبه الرسمى رقم ( 31 ) متخطيا رقم بيل ستروث مدرب رينجرز ( 30 لقب ) ما بين 1920 و 1954.

- اذ تم هذا الفوز سيكون اللقب الثامن عشر لليونايتد و سيعادل رقم الريدز الذى طالما حافظ عليه لاكثر من 20 عاما.

- الارسنال سيذهب للاولد ترافورد بحثا عن راد الثار من فريق مانشستر يونايتد بعد الهزيمة 1-3 بملعب الامارات يوم 5 مايو بنصف نهائى دورى الابطال. و الفوز سيعنى الفوز على اليونايتد ذهابا و ايابا للمرة الثانية بعد موسم 2006-07 حيث فاز ذهابا و ايابا ..

- و ستكون هذه الموقعة رقم 40 بين المدربين و هى اطول مدة تنافس بين مدربين فى انجلترا. السير الان فى تفوق على فينجر بعد الفوز ذهابا و ايابا بدورى الابطال . اليونايتد فاز على الارسنال 15 مرة تحت قيادة السير. الارسنال تفوق على اليونايتد 14 مرة تحت قيادة فينجر. 10 لقاءات اخرى انتهت بالتعادل و 2 فقط انتهيا بركلات الترجيح : حيث فاز اليونايتد بالدرع الخيرية عام 2003 و الارسنال بالكاس عام 2005.

المسافة بين الناديان : 192 ميل ( 309 كيلومتر )

إحصائيات عن الفريقين ..

Manchester United



الترتيب : الأول, بـ 86 نقطة.
أعلى ما قد يصل إليه بعد مباراة السبت : الأول.
أدنى ما قد يصل إليه : الأول.
1- ربح 18 مباراة من مباريات البريمرليغ الـ 20 الأخيرة .
2- خسر مرتان من 25 مباراة بارزة و أخفق في التسجيل في أحد آخر 20 مباراة منذ الخسارة 2-0 خارج أرضه من فولهام في 21 مارس، 18 هدف سُجِل في سبع سفرات .
3- هذه مبارتهم الـ 64 من هذا الموسم أكثر من أي نادي آخر في البريمرليغ، آرسنال النادي البارز الثاني هو سيكون إرتباطهم الـ 60 .
4- إن المجموع الحالي من 86 نقطة بعد 36 مباراة أعلى بخمس نقاط من الموسم الماضي عندما كانوا أيضاً في الصدارة، النقاط القصوى من آخر مباراتان لهم سوف نرى أنه النادي الأكثر حصداً للنقاط من بين الـ 20 نادي في البريمرليغ و يساوي 92 نقطة جُمِعت من 42 مباراة في موسم 1993-94 .
5- 20 من مباريات الدوري من التعادل بدون أهداف، المرة الأخيرة كانت مع السبيرز في 13 ديسمبر، أيضاً على السلسلة الحالية الأطول من 28 مباراة في البريمرليغ لم يتعادل بدون أهداف و مأزق التعادل مع إيفرتون في 25 إكتوبر .
6- النقاط الوحيدة التي فقدها على أرضه هذا الموسم مجملاً كان من ليفربول ذهاباً بنتيجة 2-1 و إياباً بنتيجة 4-1 و التعادل المُبكر مع نيوكاسل في 17 أغسطس بنتيجة 1-1 .
7- خسر ذهاباً و إياباً فقط من ليفربول، آرسنال النادي الآخر الوحيد الذي يُمكِن أن يعمل على نفس النمط و يحذو حذو ليفربول .
8- حملة البريمرليغ تنتهي، خارج الأرض في هال في يوم 24 مايو قبل نهائي دوري الأبطال مع برشلونه في روما بثلاثة أيام .
Arsenal
1- تشيلسى وضع حد لسلسلة عدم الهزائم التى دامت 21 مباراة بالبريمرليج .
2- الارسنال كان قد فاز 12 مباراة و تعادل 9 مباريات قبل لقاء تشيلسى الاسبوع الماضى ( 21 لقاء دون هزيمة ).
3- تلقى الارسنال الى الان 36 هدفا بمعدل هدفا فى كل مباراة ( الجولة ال36 ).
4- حتى لو فاز الارسنال فى جميع لقاءاته و حصد كل نقاطه ، سينتهى بالدورى اقل 9 نقاط عما كان عليه الموسم الماضى حيث انهى ثالثا. و سيتوجب عليهم لعب التصفيات من اجل الوصول الى دور المجموعات لدورى الابطال الموسم المقبل.
5- اكبر سلسلة من عدم الهزيمة على الارض ب11 لقاء : الفوز فى 6 لقاءات و التعادل فى خمسة حتى خسروا امام السيتيزن 0-3 .
6- فى خطر من هزيمة متتالية امام الاربعة الكبار : لكن الارسنال خارج ارضه امام البيج فور تمكن من الفوز على تشيلسى 2-1 و التعادل مع ليفربول 4-4 .
7- الفوز سيعطيهم الافضلية للثنائية السابعة هذا الموسم ( بمعنى الفور على فريق ذهابا و ايابا ) حيث هزم ويجان و بلاكبيرن و بولتون و بورتسموث و نيوكاسل و ويست بروميتش.
8- رابع موسم للارسنال بلا القاب !!!!.

حقائق عن اللاعبين
Man Utd
- فان در سار يتصدر سباق الشباك النظيفة ( Barclays Golden glove ) برصيد 20 مباراة دون تلقى اهداف Clean sheet.
- كريستيانو رونالدو هو افضل هداف بالبريمرليج حيث سجل 26 هدف بمختلف البطولات.
- البرتغالى ايضا يتصدر قائمة هدافى البطولة برصيد 18 هدف متفوقا على انيلكا فى صراع الهدافين بفارق هدف وحيد.
- واين رونى الذى يحتاج لهاتريك ليصل الى هدفه المئة لمانشستر يونايتد.
- بول سكولز يحتاج الى هدفين من اجل الوصول الى هدفه المئة بالبريمرليج ( كلها مع مانشستر يونايتد )
- ريان جيجز أذ تمكن من تسجيل هدفين سيصل الى هدفه ال150 مع اليونايتد.
لو تم اختياره
- سيلعب باتريس ايفرا اللقاء بعد اتمامه لسن الثامنة و العشرين بيوم.
- مايكل كاريك سيلعب لقاءه ال300 بالبريمرليج ( وستهام ، سويندن ، بيرمنجهام ، توتنهام ، مانشستر يونايتد )
- جونى ايفانز سيلعب لقاءه ال50 بالبريمرليج ( سندرلاند ، مانشستر يونايتد )
- توماس كوزتشاك سيلعب لقاءه ال50 بالبريمرليج ( وست بروميتش ، مانشستر يونايتد )
Arsenal
- اديبايور هو هداف الارسنال بالبريمرليج برصيد 10 اهداف.
فى حال تم اختياره
- سيتم ايبويه لقاءه رقم 150 بقميص الارسنال.
- مايكل سيلفيستر سيواجه فريقه السابق .. سيلفستر لعب ( 249 لقاء بالدورى ) و سجل 10 اهداف لمانشستر يونايتد ما بين سبتمبر 1999 الى نهاية الموسم الماضى.

وجهاً لوجه ..
- الارسنال فاز فى لقاء وحيد فى اخر ستة لقاءات لعبها بالبريمرليج بالاولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد ( 1-0 ) فى 17-9-2006 .
* جميع مواجهات الفريقين ..
-
مان يونايتد
الارسنال
التعادل
الدوري
72
66
41
البريميرليغ
13
10
10
* في الاولد ترافورد فقط ..
-
مان يونايتد
الارسنال
التعادل
الدوري
50
15
24
البريميرليغ
9
3
4

حالة الفريقين ..

Manchester United
ريو فرديناند يغيب مرة اخرى عن اليونايتد بسبب الاصابة .. و لكن فرديناند
سيكون جاهزا باخر لقاء امام هال سيتى و ايضا بنهائى دورى الابطال.

Arsenal
اندريه ارشافين يعود من اجل لقاء اليونايتد بعد ان كان مصابا بفيروس.
مانويل المونيا يغيب بسبب مشكلة فى انكل القادم.
توماس روزيسكى عاد للتمرين لكنه لن يلعب المباريات المتبقة بنهاية الموسم.
و يغيب ايضا كليشى و جالاس و ادواردو دا سيلفا للاصابة.
آخر لقاء جمع الفريقين في ملعب الاولد ترافورد ..
13-04-2008
الحكم : هاورد ويب
أنتهت المباراة بـ فوز اليونايتد 2-1
مسجلي الأهداف : كريستيانو عن طريق ضربة جزاء ( الدقيقة 54 ) ، هارجريفز ( الدقيقة 72 )
اديبايور ( الدقيقة 48 ) للارسنال.






توج فريق مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي بعدما تعادل مع ضيفه أرسنال سلبيا اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

ورفع مانشستر رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه ليفربول الذي يلتقي مع ويست برومويتش ألبيون غدا الأحد في المرحلة نفسها. ولكن مانشستر ضمن بالفعل التتويج باللقب.

والان مع اهم واخطر لقطات اللقاء للفريقين

Size : 6 MB
Quality : Very Good

والآن جاء ميعاد التحميل

rapidshare

http://file4ever.us/21296

2shared

http://file4ever.us/21297


depositfiles

http://file4ever.us/21298

badongo

http://file4ever.us/21299

filaty.com

http://file4ever.us/21300

netload

http://file4ever.us/21301


loadto

http://file4ever.us/21302

ليست هناك تعليقات:

رساله اداريه

اذا حدث مشكله اثناء التصفح من فضلك اضغط رفريش ....... تمنياتى للجميع بقضاء افضل الاوقات ... محمود موسي.